حول الطائر السعيد

شركة الطائر السعيد تأسست في عام 1970. تخصصت في مجال ألبسة الـ ب.ب، حيث تضخم إنتاج ملبوسات الـ ب.ب إلى حد 50% خلال 10 سنوات و قد وصل إنتاج شركتنا إلى معظم بلدن الشرق الأوسط بمافيهم مصر – ليبيا – الجزائر – الكويت – الأردن. ثم تم إضافة مجالين جديدين هما البناتي و الولادي في بداية 1981، حيث ارتفع حجم الشركة بنسبة 20%. و الاّن شركة الطائر السعيد تعتبر من الرائدة في مجال ألبسة الأطفال بما فيهم الـ ب.ب و الولادي و البناتي و المحير.
شركة الطائر السعيد تصنع أحدث الموديلات البناتية و الولادية و الـ ب.ب. تعتبر الرائدة في تتبع ألوان الموضة و أحدث الإكسسوارات. خدمتنا للزبائن تتميز بالاستمرارية و التطوير و الالتزام. حيث نوفر صالات عرض كبيرة لعرض موديلات الموضة. بالإضافة تتميز الطائر السعيد بنظام تطوير لخدمة الزبائن. حيث أن نظام تطوير خدمة الزبائن يمتاز بالدقة و العالمية. حيث يمكن للزبون الاستفسار أو الطلب عن طريق الأنترنت دون الحاجة لاستخدام أية طرق أخرى للمراسلة. حيث يقوم فريق خدمة الزبائن بتلبية استفسار أو طلب الزبون في غضون ساعتين.
من أفضل التحديثات الجديدة في شركة الطائر السعيد هي خدمة
FAMO
(
Fashion Mobile
) حيث هذه الخدمة توفر الكثير من المصاريف على الزبائن. هذه الخدمة تم تطويرها لخدمة الزبائن عن طريق الإنترنت. حيث يمكن للزبون أن ينشأ حساب خاص له معنا على الإنترنت. هذا الحساب يمكنه من رؤية آخر الموديلات المهيئة للتصنيع، و يمكنه أن يختار و يقيم هذه الموديلات، و يمكنه أن يحدد عدد من القطع التي يريد أن يشتريها، حيث نقوم باستلام هذا التقييم أو الطلب و نقوم بحجز الكمية المطلوبة له، و تجهيزها و إرسالها له. و في حال طلب الزبون إلى عينات، نقوم بإرسال العينات له في غضون 3 أيام. كما يمتاز نظام الـ
FAMO
بالخصائص التالية:
1.
تزويد الزبائن بأحدث موديلات الموضة.
2.
خدمة أسرع للزبائن.
3.
إطلاع الزبائن على أخبار المعارض الدولية مثل: موتكس
4.
تزويد الزبائن بالبضاعة اللازمة خلال مدة أقصر و جهد أقل.
5.
تحسين الخدمة، حيث يمكن للزبون أن بيدي لنا رأيه في تطوير خدمتنا له.
6.
حصول الزبون على كشف كامل لحسابه معنا.
7.
توفير الوقت و الجهد و المال على الزبون.


الدولة سورية
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : ألبسة - ملبوسات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اقمشة

بيانات الاتصال

الطائر السعيد الاسم التجاري
Saeed Nakawa الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.