حول Altaibat Trade Co

تقوم شركة الطيبات بالتمثيل التجاري لعدد من الشركات و المصانع السورية و العربية و العالمية المعنية بالصناعات و المنتجات الغذائية، من خضار و فواكه و زيوت. و تمتلك الشركة خبرة كبيرة في تصدير زيت الزيتون السوري الفاخر. فهي تُركّز على تسويق زيت الزيتون و خصوصاً الزيت البكر الممتاز، هذا المنتج الذي اصبح الطلب عليه يتزايد عاماً بعد عام في مطابخ أولئك الذين يطلبون الطعام الصحيّ و المذاق الطّيب. تسعى شركة الطيبات إلى التواجد في الأسواق العالمية، بحضور متميز مبني على الثقة و المصداقية و السمعة الحسنة. و تعتمد في عملها على التجارة الإلكترونية و تهدف إلى تمثيل أكبر عدد من الشركات الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة، و تصدير منتجاتهم إلى الأسواق المستهدفة عبر العالم.
وفقاً للمجلس العالمي لزيت الزيتون في الولايات المتحدة الأمريكية، و غيره من المصادر و الأبحاث التي تدرس أصناف و نوعيات و خصائص و طبيعة الزيتون عبر مناطق حوض البحر المتوسط، فإنه من المؤكد أن سوريّا هي المصدر الأصليّ للزيتون، و منها أخذت باقي بلدان المتوسط الزيتون و زراعة الزيتون.
حالياً، و بعد 6000 عام من انتشار زراعة الزيتون من سورية إلى باقي المتوسط، تبقى سورية تحتل عالمياً مرتبةً بين أفضل خمسة دولٍ منتجةٍ و مصدرةٍ لزيت الزيتون في العالم. فالتُربة السوريّة و المناخ في سوريا يجعلان منها بيئةً مثالية لنمو شجرة الزيتون المُثمرة. كما أن زيت الزيتون السوري يتمتع بسمعة ممتازة في أوربا، و معظم الزيت المصدر إليها من سوريا، يعاد تصديره إلى أسواق أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة و كندا، مما يزيد الثقة لدى زبائننا المستوردين في المنتجات التي نصدّرها لهم كمنتجات عالية الجودة و بأسعار منافسة.
يزداد حالياً الاستهلاك العالميّ من هذا الزيت الذهبي، و نحن بدورنا زدنا من الكميات المُصدرة إلى كل بلدان العالم التي بدأت ثقافتها و أنظمتها الغذائية تنفتح على فوائده الصحية
إضافةً إلى ذلك، و كمصدرين لكل أنواع زيت الزيتون (البكر الممتاز، البكر، العادي، زيت ثفل الزيتون)، فإننا نسعى إلى التواصل مع المزيد من المستوردين في كل أنحاء العالم. و إن كنت مهتماً بأحد منتجاتنا، نرجوا أن لا تتردد في مراسلتنا عبر هذا الرابط.
ضمانتنا
عند شرائك زيت الزيتون من شركة الطيبات، فإنك ستحصل على كل الضمانات و الشهادات الحكومية و الرسمية التي نلتزم بها و التي تؤكد حصولكم على أفضل جودة لزيت الزيتون المُنتَج.
العلامات التجارية الخاصة
بإمكانكم استخدام علاماتكم الحالية، أو تصميم علامات جديدة، أو الاستفادة من خبرات فريق التصميم الفنّي لدينا لطباعة علامتكم التجارية وفقاً للمواصفات التي تقومون أنتم بتحديدها. بإمكانك أن تحصل على الزيت معبّئاً في زجاجات من اختيارك، أو أن تشتري كميات الزيت و تقوم أنت بتعبئتها وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.


الدولة سورية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غذائية - منتجات زراعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : منتجات زراعية

بيانات الاتصال

Altaibat Trade Co الاسم التجاري
husam alkasmi الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.