حول بيج باج للدعاية و الاعلان

تعد شركتنا إحدى أفضل شركات التسويق وتطوير العلامات التجارية والعلاقات العامة والتسويق والإستشارات - والخدمات الاعلانية في دبي ودولة الامارات العربية المتحدة، يتمتع خبراؤنا بخبرة واسعة في مجال التصميم وتطوير المواقع والوسائل التسويقية المبتكرة مع ورؤية عصرية تقدم باقة من الخدمات المرتبطة بتسويق وتطوير العلامات التجارية وتجديدها والترويج والهدايا الاعلانية والترويجية الفخمة وخدمات ترتقى لتطلعات جميع العملاء من كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
تتضمن خدماتنا تأسيس علامات تجارية متميزة وتطوير العلامات التجارية وتطوير المواقع وتصميم التطبيقات للهواتف الذكية بنظامي أبل وأندرويد وباقات أخرى لتطوير وتسويق المنتجات والخدمات المختلفة للشركات بأعلى جودة وأفضل خدمة لنضمن بناء سمعة تجارية متميزة لعملائنا واحداث تغييرات ايجابية بما يتلائم مع تطورات الاسواق والخطط الاستراتيجية للعملاء.
تتميز الشركة بفريق عمل متعدد الثقافات يحتوي على نخبة من أصحاب الكفاءات العالية الذين يمتازون بالفتكير الايجابي والابيداعي والخبرة الواسعة في التصميم والتسويق والبرمجة وتطوير المواقع وخدمة العملاء.


الدولة الإمارات العربية المتحدة
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : فنون و هدايا - هدايا
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : هدايا

بيانات الاتصال

بيج باج للدعاية و الاعلان الاسم التجاري
حسين ابراهيم الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.