حول سبيل ديب

تأسست شركة سبيل (السبيل) عام 1992 من قبل السيد المهندس كمال ديب بهدف بيع مختلف أنواع أخشاب. منذ نشأتها وحتى اليوم لا تزال شركة السبيل تحتل مكانة مرموقة بين شركات توزيع التجزئة المختصة ببيع الأخشاب في محافظة طرطوس. تتواجد مستودعات الشركة في المنطقة الصناعية الواقعة بالقرب من مدينة طرطوس.
بالتعاون مع مكتب أنترادوس الاستشاري بإدراة المهندس كمال ديب الذي تأسس عام 1987 دخلت شركة سبيل مجال البناء وتجارة العقارات مع نهاية الألفية الثانية. لدى الشركة العديد من المشاريع الهندسية في مدينة طرطوس حيث نشطت الشركة في إنشاء مختلف أنواع المباني. لدى الشركة العديد من العروض المميزة لبيع وتأجير الشقق السكنية والمكاتب والمستودعات في مدينة طرطوس.
إن أهم ما يميز شركة سبيل هو فريق العمل ذو الخبرة العالية والتنوع في البضائع. تسعى سبيل دائما الى اكتساب ثقة عملائها عن طريق تقديم الاستشارة التي تساعدهم على الاختيار المناسب لنوع الخشب الذي يلبي احتياجاتهم بأسعار اقتصادية وبالجودة المطلوبة. كما تقدم سبيل استشارت هندسية من خلال مكتب المهندس كمال ديب.
استجابة لمتطلبات السوق المتزايدة كان لابد للشركة أن تسعى الى التطور والتوسع. عام 2016 بدأت شركة سبيل مرحلة جديدة وذلك باستيراد الاخشاب من أوروبا وروسيا. تقدم سبيل خدماتها عبرخبراتها العلمية والعملية من أجل توفير المعلومات التي تحتاجها الشركة الراغبة في استيراد مختلف المواد والبضائع -خصوصا الخشب - من روسيا وأوروبا.


الدولة سورية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كيميائية - ورق - خشب
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : ورق - خشب

بيانات الاتصال

سبيل ديب الاسم التجاري
ماهر ديب الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.