كارمود الاسم الأبرز في مجال صنعاة المباني الجاهزة

تاريخ نشر الاعلان سورية في 03/01/2013
تاج الدين الخطيب
كارمود, الاسم الأبرز في عالم المباني المسبقة الصنع
تأسست شركة كارمود عام 1986 في مدينة اسطنبول درة المدن التركية ونجحت بفضل الجهود الحثيثة والمتواصلة في تطوير مجموعة مميزة من المنتجات التي تناسب مختلف الاحتياجات. كارمود تنتج المباني الجاهزة, البيوت الجاهزة, الحاويات, الكبائن والمباني ذات الهياكل الفولاذية وهي تستعمل في إنتاجها أحدث طرق الانتاج وأكفأ المهندسين والفنيين. كارمود تصدر منتجاتها اليوم إلى أكثر من 70 دولة حول العالم من ضمنها الكثير من الدول العربية. لقد نجحت كارمود بفضل استراجيتها المرتكزة على الجودة العالية وإرضاء الزبائن بالحصول على شهادة الجودة آيزو 9001:2000 لتضع نفسها بين الشركات الرائدة عالميا في مجال حلول الأبنية الجاهزة. من ضمن الاستعمالات الكثيرة لمنتجات كارمود نذكر:
مباني إدارية ومكتبية جاهزة, مهاجع جاهزة, قاعات طعام جاهزة, مدارس جاهزة, مستشفيات جاهزة, مرافق اجتماعية ورياضية وسياحية جاهزة, مباني عسكرية جاهزة, بيوت جاهزة من طابق واحد, بيوت جاهزة من طابقين (فيلا), منازل سكن طوارئ, الحاويات الجاهزة, الحاويات القابلة للفك والتركيب, حاويات المراحيض والحمامات, حاويات مكاتب, حاويات بيوت, حاويات موقع العمل, حاويات كراج سيارات, حاويات مولدات كهرباء, حاويات قاعة طعام, حاويات مترابطة, كبائن البوليستر الجاهزة, كبائن الحراسة والأمن, كبائن المراحيض والحمامات, كبائن قياسية, كبائن أكشاك بيع مواد غذائية, كبائن بيع صحف ومجلات, كبائن واسعة جاهزة, الكبائن الحديثة الجاهزة والكثير من الاستخدامات الأخرى

بيانات الاتصال

تاج الدين الخطيب الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top