الى السادة التجار

21 ,September,2012
السـادة الكــرام / الشركاة الموقــرة،
تحية طيبة وبعد ،،،،
أولا :
نود الترحيب بسيادتكم حيث إن هذه هي المرة الأولى التي نخاطب فيها سيادتكم ، وآملين من الله أن تقـوم بيننا علاقات عمل وطيدة وقوية وصفقات رابحة ومثمرة لكلا الشركتين إن شاء الله .
ثانيـا :
نحن شركة لتصنيع الملابس الجاهـزة ، وتعتبـر شركتنا من إحدى الشركات الرائـدة في مجـال صناعة وتصميم جميـع أنـواع الملابس الجاهـزة : ( رجـالي – نسائي – أطفـال )
يقـع المصنع الخاص بنـا في سورية – مدينة حلب ، ويعمل على طاقـة إنتاجيـة ( 100 ماكينة ) ، مع أفضـل مصممي الازياء والموضة وأمهـر الفنيين والعاملين في هذا المجـال .
يعتمـد المصنع في طرق تعاملاتـه في هذا المجـال على :
- البحـث عن توكيـلات تجاريـة جديـدة من خلال توريـد التصميم المطلـوب من قبـل الغيـر والقيـام بالتصنيع بداخل مصنعنـا.
- المشاركـة في التصميم من قبـل فنيين على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة والإبـداع .
- إمكانيـة المشاركة في الصفقـات التجاريـة المضمونـة والرابحـة ( المشاركة في التصنيع ) بمعـدل يصـل إلى 50 % من العمليـة التجاريـة .
- إمكانيـة التصديـر للخـارج ( سـواء من خـلال ما ينتجـه المصنـع من موديـلات ، أو بإرسـال التصميـم المراد تنفيـذه ) .
- توزيـع أرقـى وأحـدث الموديـلات للمحـلات التجاريـة .
- تصنيع وتنفيذ و تصميم جميع أنواع الملابس الجاهزه والأزياء الموحده - يونيفورم ( جميع المجالات والتخصصات ) - معاطف ( جميع التخصصات ) - أوفورول عمال ( جميع التخصصات ) .
حيـث أننا نعتمـد في تعاملاتنـا التجاريـة على الدقـة وجـودة الإنتـاج ... أسعارنـا تنافسيـة لا تقـارن ... تصميماتنـا على أحـدث صيحـات الموضـة في عالـم الأزيـاء ... متميـزين في خدمـة ما بعـد البيـع .
أخيـرا:
نبحـث عن إقـامة أعمـال تجاريـة حقيقيـة مضمـونة ورابحـة لكـلا الشركتيـن للوصـول إلى أعلـى درجـات النجـاح في مجـال المـلابس الجاهـزة وأرقى مراتـب الدقـة في التصنيـع والجـودة في الإنتـاج.
وإن كانـت شركـة سيادتكم على إستعـداد للتعامـل في مثـل هذه الصفقات التجاريـة المثمـرة إن شـاء الله ، وبإعتباركم من الجاديـن والمهتميـن في صنـع علاقـات عمـل قويـة ومرمـوقه في مجـال الملابـس الجاهـزة .....
نرجـوا من سيادتكـم مكاتبتنـا على البريـد الإلكترونـي الخاص لدينـا علـى :
[email protected] -
أو الإتصـال هاتفيـا على :
- 00963933668563
ونحـن في إنتظـار زيـارة سيادتكـم لنـا في أقـرب وقـت ممكـن ، وعلى إستعـداد تـام لمزاولـة العمـل مع شركـة سيادتكـم الموقـرة ...
ونشكـر سيادتكـم على هـذا الوقـت الثميـن ...
في إنتظـار مكاتباتكـم لنـا ...
مع أفضـل تحيـاتي ...
المديـر العام /
محمد حسام هدى

صور مرافقة

الى السادة التجار

MOON LIGHT

,
سورية, حلب
العنوان و تفاصيل الاتصال
رقم الهاتف : 465xxxx

بيانات الاتصال

MOON LIGHT الاسم التجاري
محمد حسام هدا الاسم
تلفون الهوائي الجابرية العنوان
سورية  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top