Devine Design

ديفاين ديزاين
اسم متميز وخبرة عريقة في عالم التصميم و الطباعة والتحضير الإعلاني. إذا نفخر بأن نقدم لكل الباحثين عن الفن والتميز والأفكار الجديدة خدمة فنية راقية في مجال التصميم الإعلاني والمطبوعات معتمدين على أمهر المصممين في سورية وعلى أحدث آلات الطباعة وآخر فنونها وأساليبها التقنية لنصل بعملك الإعلاني والطباعي إلى مستوى احترافي راقي يمكنك من نقل صورة احترافية مشرقة عن شركتك ويساعدك في الترويج والتسويق الناجح لمنتجاتك وخدماتك وبلمسة فنية.
الوقت والجودة والأسعار
أمور أساسية نعتني بها في ديفاين ديزاين ونأخذها باعتباراتنا الأساسية لمعرفتنا بأنها أكثر ما يقلق الزبون عند تقييمه للخيارات العديدة المتوفرة أمامه. لذلك فإنك باختيارك لديفاين ديزاين أنت لا تضمن حصولك على الجودة الأعلى بالسرعة الأكبر وحسب، وإنما أيضاً بالسعر الأنسب والأقل.
تصميم إعلاني احترافي : خبرة علمية وعملية في تحضير وصياغة المواد الإعلانية المطبوعة والمقروءة من تأليف وصياغة النصوص الإعلانية، الرسالة التسويقية، الصور الفوتوغرافية، دراسة واقع الشريحة المستهدفة.. إلخ. وكل هذا بما يخدم الأهداف النهائية للعميل.
أهم خدماتنا:
1- تصميم إعلاني: تصميم شعارات، تصميم وبناء مواقع الانترنت، تصميم البروشورات والبوسترات الدعائية، تصميم وتأليف الكاتلوكات باختلاف محتوياتها.
2- مطبوعات تجارية:
- علب كرتون: تجميل، أدوية، ألبسة، علب قمصان، علب لانجري، تصميم وطباعة علب الكرتون.
- كروت الألبسة: كرت صدر، كرت بيجامة، كروت تسعيرة،كروت قمصان وكروت لانجري.
3- مطبوعات دعائية: بروفايل تعريفي للشركات، بروشورات، بوسترات، فولدرات، ورق مراسلات... إلخ

Devine Design
هاتف   : هاتف : 00963-11-4613585
fac   : فاكس : [email protected]
الدولة سورية,, دمشق
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة Devine Design


تصميم إعلاني، خدمات طباعة، مطبوعات دعائية، بروشورات، بوسترات، تصميم شعارات، تصميم مواقع انترنت، تصميم علب كرتون، طباعة علب عطور، علب أدوية، علب ألبسة، علب تجميل. أساليب تسويق، دعاية و إعلان.

تصميم شعار احترافي يبدأ من 2,000 ليرة سورية
نوع النشاط التجاري : غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية
Devine Design الاسم التجاري
Ayham Kamel الاسم
سورية  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.