استثمر في سوريا

تاريخ نشر الاعلان سورية, دمشق في 28/08/2011
مضر النبواني
أرغب بإضافة بعض العقارات التي تملكها شركتنا للبيع ،
العقارات هي :
1 - مجمع مداجن في ريف دمشق الهيجانة ، بمساحة 472 دونم تحتوي على هنكار دجاج عدد سبعة منتجين للفروج ، وسبعة قيد الإنشاء ، مع مباني خدمة عدد 2 ومعمل علف لهم وبحرة ماء كبيرة وجرار زراعي .
2 - مجمع مداجن في صيدنايا ملاصق للتنظيم ، يحتوي على عشر هنكارات منتجة ومزودة بالتخديم
الأوتوماتيكي للدجاج البياض ، مع مستودعين للأعلاف ، وغرف للعمل ، و بئر ماء عدد إثنان بالإضافة لترخيص لبراد ، وفيها معمل أعلاف ، والسعر النهائي لها 125 مليون ليرة سورية .
3- أرض في ريف دمشق ، قارة ، ملاصقة للمنطقة الصناعية بمساحة 44 دونم ، واجهة طويلة على الشارع مع بئر ماء ، السعر النهائي 15 مليون ليرة سورية .
ا
4 -بناء في مدينة دمشق ، أوتوستراد المزة ، تجاري ثلاثة طوابق بمساحة طابقية 280 مترا ، بالإضافة لطابق أرضي بمساحة أربعماية متر فيه محلين تجاريين ، السعر النهائي 750 مليون ليرة سورية .
5 - بناء في دمشق على العظم في الطلياني ، أربع طوابق بمساحة إجمالية 2000متر بالإضافة إلى قبو السعر النهائي 350 مليون ليرة سورية .
6 - بناء في ريف دمشق ، جرمانا مفرزة ومطلة على طريق المطار مباشرة ، سندات طابو أخضر ، خمسة طوابق ، بمساحة كلية 1280 متر والسعر النهائي خمس وثلاثون مليون ليرة سور

بيانات الاتصال

مضر النبواني الاسم
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top