أنظمة الإنتظارالرقمى Queue Management System

Digital Security Systems

تاريخ نشر الاعلان الكويت في 12/08/2020
ديجيتال سيكيوريتى سيستمز سيكيوريتى
أنظمة الإنتظار
أنظمة الإنتظار الذكية هيا عبارة عن مجموعه متكاملة من الأنظمة الذكية متعددة الإستخدام كإدارة مراكز خدمة العملاء حيث يتم السماح للمتعامل بطلب تذكرة الانتظار من خلال التطبيق عبر الهاتف الذكي ، ويوفر التطبيق معلومات عن عدد المتعاملين في الانتظار وكذلك الوقت التقديري لاستيفاء الخدمة، هذه المعلومات يتم تحديثها بشكل تلقائي لتتيح الفرصة لمستخدم التطبيق: معرفة الوقت المناسب للذهاب الى مركز الخدمه وتفادي الانتظار لأوقات طويلة .
هل سأمت من الإنتظار فى الطابور لإنجاز معاملاتك المتعددة والتى تتطلب أخذ الكثير من الوقت الذى يضيع هدرا والمال لهذا تطلب إستخدام الأنظمة الحديثة للإنتظار (الأنظمة الذكية).
الأنظمة الذكية ليست أكثر من مجرد تطبيقات ذكية هو عبارة عن نظام متكامل صمم ليجعل الإنتظار فى الطوابير شيئا من الماضى .
الانظمة التى توفرها شركة عرب سيكيورتى للأنظمة الأمنية والشبكات بالطبع أنظمة متكاملة فى هذا المجال المهم والواسع حيث تسمح أنظمة الإنتظار الذكية بحجز التذاكر عبر الهاتف الجوال والإطلاع على المستندات المطلوبة حسب الخدمة التى ترغب بها .
لك أن تتخيل بدون أنظمة الإنتظار الذكية IQ سوف تحضر باكرا لتحجز مكانك فى الطابور تخيل الوقت الذى يمكن تستفيد والوقت فى عصرنا الحديث ما أعظم قميته سواء كانت المادية والمعنوية .
أما مع أنظمة الإنتظار Queue Management System تسطيع من خلال هذه الأنظمة الذكية تنظيم الوقت والجهد المبذول لإنجاز خدماتك المتعددة حيث يتم إطلاع الأشخاص على عدد الأشخاص الموجودين فى الطابور والوقت المتوقع للإنتظار بذلك نكون قد حققنا وانجزنا عامل إضاعة الوقت المستخدم فى الإنتظار بدون عناء تأخذ تذكرتك فى الطابور وهذا له العديد من المميزات الكبيرة فلنفترض نسيانك لبعض المستندات المهمة يمكنك حجز تذكرتك والعودة لإحضار أوراقك وهذا يفيد الشخص ويفيد المؤسسة المقدمة للخدمة بأن لا تهدر المزيد من الوقت والجهد فى تنظيم طوابيرها .
لنتطلع معا على بعض المميزات الأخرى التى يمكن أن يستفاد بها سواء المقدم للخدمة أو المستفيد منها :-
1- يمكن للعميل الإسترخاء أو مشاهدة باقى المعروضات .
2- تحديد دور العميل فى طابور الإستخدام .
3- تحديد وقت الدخول وفترة الإنتظار المتوقعه.
4- طباعه عروض تذكيريه أو رسائل على التذكرة أيضا .
5- حين يكون المشغل متاحا يتم إستدعاء العمل للحصول على الخدمة المستهدفة .
6- يمكن للعميل الحجز مسبقا أو عن طريق الخدمة الذكية أ

صور مرافقة

أنظمة الإنتظارالرقمى Queue Management System

معلومات الإعلان

السعر

1000

تفاصيل البيع والشراء

داخل الكويت

بيانات الاتصال

Digital Security Systems الاسم التجاري
ديجيتال سيكيوريتى سيستمز سيكيوريتى الاسم
الكويت شارق العنوان
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top