أحزمة ومشدات طبية 90 صنفا

شركة البطريق لصناعة الاحزمة والمشدات الطبية

تاريخ نشر الاعلان سورية, حلب في 18/09/2011
خلدون خواتمي
تأسست شركتنا عام 1975 و كانت الأولى في سوريا في مجال الأحزمة و الأربطة الطبية و حصلنا على أول ترخيص إداري في مجال الصناعة عام 1980 ، و كان انتسابنا لغرفة صناعة حلب عام 1985 و غرفة تجارة حلب بنفس العام .
ولقد وسعت شركتنا نشاطها المستمر في هذا المجال استجابة للتطورات والتغيرات الكبيرة في العالم العربي و العالم باستخدام أعلى التقنيات الحديثة ، و استجابة لاحتياجات المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات التجارية إلى تلبية احتياجاتهم المتزايدة يوما بعد يوم قمنا بتقديم أفضل المنتجات الطبية لهم مع الخدمات المميزة والمتطورة بشكل دائم ، و لقد كنا و مازلنا نجدد خبراتنا و مصانعنا لنواكب التطور المستمر ، حيث نقوم بالتصدير إلى خمسه عشر دوله أهمها الاتحاد السوفيتي بكافة دوله السابقة من عام 1982 إلى عام 1991 .
وقد لاقى إنتاجنا رضاء الزبائن وكان اسم منتجنا حين ذاك TEBO TEX ثم طورنا إنتاجنا وصدرنا إلى الولايات المتحدة الأميركية و كندا و السعودية و اليمن و السودان و بلغاريا و رومانيا و تركيا و الأردن و العراق و نيجيريا و ايطاليا و اسبانيا .
ولنا العديد من الأعمال المميزة و ذلك لما للشركة من ابتكارات خاصة ساهمت في تطوير العديد من أنواع الأحزمة الأمر الذي جعل كبار الشركات و المؤسسات و جهات القطاع العام و الخاص لتكون من عملائنا في مختلف خدماتنا التي تضارع في مستوياتها نظيراتها الأوربية ،و تلتزم شركتنا بمعايير الجودة العالمية من حيث المواد الأولية و جودة المنتج و المراقبة فنحن حريصون على سمعتنا وعلى رضا عملائنا ، و نمتلك مجموعة قوية و كبيرة من الأطباء والفنين من ذوي الخبرة الممتازة في عملنا و شعارنا دوما رضائكم هو هدفنا .
المدير العام
م. خلدون خواتمي

صور مرافقة

أحزمة ومشدات طبية 90 صنفا

بيانات الاتصال

شركة البطريق لصناعة الاحزمة والمشدات الطبية الاسم التجاري
خلدون خواتمي الاسم
االمنطقة الصناعية لعرقوب العنوان
سورية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top